منتديات كوورة

لعشاق الرياضات فقط
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اليوم ختام الدورة التدريبية الدولية لكرة اليد .. حمزة: إقامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نصراوي 33
مشرف
 مشرف
avatar

عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 14/08/2007

بطاقة الشخصية
نقاط التميز : 650
الوصف :

مُساهمةموضوع: اليوم ختام الدورة التدريبية الدولية لكرة اليد .. حمزة: إقامة   السبت أغسطس 25, 2007 10:46 am





اليوم ختام الدورة التدريبية الدولية لكرة اليد .. حمزة: إقامة الدورة يأتي ضمن خطة الاتحاد لنشر اللعبة وتأهيل الكادر الوطني

صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:



تختتم ظهر اليوم بصالة المركز الأولمبي الدورة التدريبية الدولية لكرة اليد التي نظمها الاتحاد العام للعبة خلال الفترة من 25-16 من الشهر الجاري وشارك فيها 29 مدربا وحاضر فيها المحاضر الدولي زلطان مارسينكا.

وأكد الأخ حمزة صالح أمين عام اتحاد كرة اليد أن إقامة هذه الدورة تأتي كثمرة لجهود قيادة الاتحاد ممثلا بالأخ أمين المدعي رئيس الاتحاد الذي التقى برئيس الاتحاد الدولي السيد حسن مصطفى في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي في مدريد كما تأتي إقامة الدورة ضمن خطة الاتحاد لنشر وتوسيع قاعدة اللعبة من خلال تأهيل الكادر التدريبي والتحكيمي الوطني.

وأضاف:«الدورة يشارك فيها 29 دارسا من مختلف محافظات الجمهورية وقد تم اختيار أفضل العناصر في الميدان من أجل الخروج بفائدة كبيرة من الدورة وعكسها على اللاعبين الذين يقومون بتدريبهم في فرقهم».

وأشار إلى أن برنامج الدورة يشمل أربع حصص يومية منها اثنتان نظرية والأخرى عملية في صالة العماد وتطرق البرنامج إلى التعرف على مهارات المشاركين وكيفية تدريب الصغار على كرة اليد وصقل مواهبهم إضافة إلى التطرق إلى قوانين اللعبة كما اشتمل البرنامج على عرض فيديو لبعض مباريات البطولات الأوروبية وبطولة العالم.

واختتم تصريحه بالشكر الجزيل للاتحاد الدولي لكرة اليد لتجاوبه مع الاتحاد اليمني لإقامة هذه الدورة مع تقديم شكره للسيد مارسينكا محاضر الدورة الذي بذل جهودا كبيرة في توصيل عصارة خبرته كمحاضر دولي لجميع المشاركين.

من جانبه أكد الأخ يسلم سعيد علي المدرب المعروف ومساعد المحاضر في الدورة على أهمية إقامة مثل هذه الدورات لتوسيع مدارك المدربين وأفكارهم مما يسهم في تطوير اللعبة مضيفا أن المشاركين في الدورة تلقوا العديد من المحاضرات النظرية والعملية في التكتيك وقوانين اللعبة، وتمنى أن يعكس المشاركون ما تلقوه من الخبير الدولي في الميدان حتى تشهد اللعبة في بلادنا تطورا محلوظا.. هذا وشارك في الدورة المدربون محمد فيصل (حسان) محمد بالمعلم (التضامن) أحمد عاشور (وحدة تريم) محمد شحرة (شعب إب) أحمد النقروس(اتحاد إب) محمد بلال (ذمار) محمد عوض (الصقر) نبيل الهندي (الاتحاد) سمير اليفاعي (رخمة) رائد عوض (الحسيني) فهيم عوض (المنصورة) فكري البدوي (الشرارة) خالد الشرجبي (وحدة صنعاء) طلال الحماطي (22 مايو) فؤاد سرحان (الرشيد) سامي دباء (الفجر الجديد) عمرو بكيران (الشعلة).

كما شاركت 10 فتيات من اتحاد رياضة المرأة في المحافظات وهن :انسجام الشريف، وفاء جامع، لبنى الشرعبي، وفاء المجيدي، إقبال الشرعبي، أميرة الشويع، منال الحنيف، نجيبة المجاهد، نادية الصلاحي، وأحلام الصبري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اليوم ختام الدورة التدريبية الدولية لكرة اليد .. حمزة: إقامة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كوورة :: المنتديات الرياضية :: كرة اليد-
انتقل الى: