منتديات كوورة

لعشاق الرياضات فقط
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مواجهة خاصة ليد الشباب مع كوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نصراوي 33
مشرف
 مشرف
avatar

عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 14/08/2007

بطاقة الشخصية
نقاط التميز : 650
الوصف :

مُساهمةموضوع: مواجهة خاصة ليد الشباب مع كوريا   السبت أغسطس 25, 2007 10:48 am

لتحديد المركزين الـ 11 و12 في المونديال
مواجهة خاصة ليد الشباب مع كوريا


يخوض منتخب الكويت للشباب مباراته الاخيرة في بطولة العالم لكرة اليد المقامة في مقدونيا عندما يلتقي نظيره الكوري الجنوبي اليوم في مباراة تحديد المركزين الحادي عشر والثاني عشر.
واحتل منتخبنا المركز الاخير في مجموعته بعد ثلاثة هزائم من ألمانيا 40ـ20 ومن فرنسا 36ـ20 ومن مصر 43ـ29
وأكد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة اليد الفريق المتقاعد ناصر صالح ان منتخب الكويت المشارك في بطولة كأس العالم الـ 16 لكرة اليد للشباب من الفرق الجيدة والمميزة لولا الظروف النفسية التي اثرت على المستوى الفني في معظم مبارياته.
وقال صالح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية على هامش حفل العشاء الذي اقيم على شرف المنتخب بمناسبة تأهله الى الدور الثاني من بطولة العالم المقامة في مقدونيا حاليا ان المدة الزمنية التي أمضاها فريق الشباب خارج الكويت منذ المعسكر الخارجي الى البطولة تركت اثرا نفسيا سلبيا على اللاعبين.
واكد ان الاتحاد سوف يعمل على دراسة السلبيات التي صاحبت البطولة مع امكانية توفير علاج نفسي للاعبين في حال المشاركات الطويلة خارج الكويت لكي يظهر اللاعب بالمستوى الفني اللائق في اي بطولة يشارك فيها.
وذكر ان من طموحات الاتحاد الكويتي لكرة اليد المشاركة والتواجد في المحافل الدولية لوضع اسم الكويت بين دول العالم موضحا ان كثرة المشاركات الدولية تكسب الفريق الخبرة والمستوى الفني العالي خاصة المباريات مع الفرق الاوروبية.
واشاد بالمستوى الفني لحكمي الكويت جاسم السويلم واحمد المطوع لادارتهما بعض مباريات المجموعة الثالثة بكفاءة عالية في بطولة العالم الحالية موضحا ان رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة اليد مانفريد براوزا اشاد بمستواهما بعد ظهورهما بالمستوى الفني العالي خلال ادارتهما ستا من مباريات البطولة.
واوضح صالح ان المستوى الفني للبطولة كان متواضعا بسبب الظروف التي مرت على مقدونيا مشيدا في الوقت نفسه بكل ما قدمه المسؤولون فيها من جهد كبير في سبيل انجاح البطولة موضحا ان كرة اليد هي اللعبة الاولى في مقدونيا وسوف تنظم فيها بطولة العالم للسيدات لكرة اليد العام المقبل.

الأزرق يعاني

من جهته اشار مدرب الازرق نبيل طه الى ان المنتخب الوطني يعاني من اصابات وخصوصا اصابة سلمان المزعل حارس المرمى الذي حصل على ترتيب الثالث عالميا من بين افضل الحراس في البطولة لما قدمه من مستوى فني عال اضافة الى اصابة اللاعب مشاري العتيبي الذي يعتبر من اللاعبين الاساسيين الذين يعتمد عليهم الفريق، وقال ان المباراة مع كوريا لها خصوصيتها لانها تجمع بين بطل آسيا ووصيفه.

تاريخ النشر: السبت 25/8/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مواجهة خاصة ليد الشباب مع كوريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كوورة :: المنتديات الرياضية :: كرة اليد-
انتقل الى: