منتديات كوورة

لعشاق الرياضات فقط
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حرثا يعبر بوابة عمان نحو لقب الدوري النسوي بكرة اليد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نصراوي 33
مشرف
 مشرف
avatar

عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 14/08/2007

بطاقة الشخصية
نقاط التميز : 650
الوصف :

مُساهمةموضوع: حرثا يعبر بوابة عمان نحو لقب الدوري النسوي بكرة اليد   السبت أغسطس 25, 2007 10:51 am

حرثا يعبر بوابة عمان نحو لقب الدوري النسوي بكرة اليد



عبر حرثا بوابة نادي عمان نحو لقب بطولة دوري الآنسات لكرة اليد عندما حقق الفوز عليه 35/27 (20/10) في المباراة التي جرت امس بقاعة الحسن باربد.
حرثا رفع رصيده الى 10 نقاط بينما بقي رصيد عمان نقطتين متساويا مع كفرسوم ومباراتهما القادمة تحدد وصيف البطل حرثا الذي لم يمن بأي خسارة.
حرثا/ 35
عمان/ 27
شهدت الدقيقة الثامنة من المباراة تكافؤاً في الاداء بعد التعادل 6/6 بعد ان تأثر الخط الخلفي لحرثا باصابة ملك عبيدات في وقت مبكر لكن لم يمنع رشا من قيادة الفريق للوصول لمرمى عمان فشكلت مع ولاء سعايدة ورؤى ناصر قوة ضاربة بالتسديد من خارج الدائرة او بالاختراق الناجح لولاء وارسال الكرات للاعبة الدائرة رؤى ناصر واحيانا بالاستفادة من لاعبتي الجناح شذى سعدون وآيات ناصر واحيانا رهام ناصر فبدأ الفارق يتسع بعد ان فقد فريق عمان جزءا من قوته الهجومية في الخط الخلفي نظرا لرقابة عائشة المجالي وميس حكم وهن الابرز في الفريق ومع ذلك حققت بعض الاهداف لجانب ياسمين زواهرة بالهجوم الخاطف وصفاء عامر على الدائرة او بالتسديد من خلال عائشة وميس.
لكن فريق حرثا واصل التفوق واستفاد من الكرات المقطوعة التي فقدها عمان راء التمرير الخاطىء وبدأ تنفيذ الهجوم الخاطف لرشا والسعايدة وتلعب الخبرة دورها لمصلحة فريق حرثا ليفوز بالمباراة.
حرثا يشارك ببطولة دريكيش
من جهة أخرى قررت ادارة نادي حرثا الموافقة على المشاركة ببطولة نادي دريكيش السوري الدولية بكرة اليد والتي ستقام بمناسبة القاء الرئيس السوري بشار الاسد للقسم وتم تحديد موعدها الجديد 7 ايلول القادم.
وقد تم تشكيل الوفد برئاسة انعام عبيدات وعضوية خالد عبيدات، محمود عبيدات، علي عودة اداريا، آيات ناصر معالج طبيعي واللاعبات: رشا عبيدات، ملك عبيدات، ولاء سعايدة، صفاء عبيدات، آيات الشاعر، اماني عبيدات، رؤى ناصر، نسيم ناصر، رهام ناصر، شذى سعدون، رؤى سعدون، فاطمة التل، مي النسور، وحسب علي عودة مدرب الفريق انه سيتم الاستعانة بلاعبتي نادي عمان عائشة المجالي وميس حكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حرثا يعبر بوابة عمان نحو لقب الدوري النسوي بكرة اليد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كوورة :: المنتديات الرياضية :: كرة اليد-
انتقل الى: