منتديات كوورة

لعشاق الرياضات فقط
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حسين عيسى يفضل البقاء مع البارباريين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نصراوي 33
مشرف
 مشرف
avatar

عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 14/08/2007

بطاقة الشخصية
نقاط التميز : 650
الوصف :

مُساهمةموضوع: حسين عيسى يفضل البقاء مع البارباريين   السبت سبتمبر 01, 2007 11:35 am

حسين عيسى يفضل البقاء مع البارباريين
التضامن يفكر في ابن القرية الشيخ للناشئين والشباب
قدم المدرب الوطني حسين عيسى اعتذاره عن عدم قيادة فريقي فئة الشباب والناشئين لكرة اليد بنادي التضامن بعد أسابيع من مفاوضته من قبل جهاز كرة اليد بالتضامن الذي ما زال يواصل البحث عن مدرب للفئتين وتكملة الجهاز الفني لبقية فرق النادي.

وأوضح عضو جهاز كرة اليد بالنادي حسين الفردان أن الجهاز أصبح في موقف حرج بعد اعتذار أكثر من مدرب عن عدم قيادة الفريقين، بعد أن تمت مفاوضة المدربين عقيل الحواج ومن ثم محمد خليل والآن حسين عيسى، قائلا:» بتنا الآن في وضع حرج مع الاعتذارات الكثيرة للمدربين الذين قمنا بمفاوضتهم وآخرهم حسين عيسى الذي أكد أنه يرغب في مواصلة التدريب في ناديه الأم باربار وخصوصا بعد أن أعطى الإدارة الباربارية ردا بقبوله مواصلة المشوار مع باربار».

وأضاف الفردان «وضعنا اعتذار عيسى في موقف حرج وخصوصا مع اقتراب انطلاقة الموسم بالنسبة لفئة الشباب في بداية شهر سبتمبر /أيلول المقبل».

وتتجه النية لدى القائمين على كرة اليد بنادي التضامن للتعاقد مع المدرب وابن القرية حسن الشيخ الذي كان قد أكد رغبته في الحصول على الراحة بعد العمل مساعدا طوال الخمس السنوات الماضية، وذلك بعد أن توصلت المفاوضات الرسمية مع عقيل الحواج بالإضافة إلى محمد خليل وأخيرا حسن عيسى إلى طريق مسدود.

وتابع «جعلنا ذلك نفكر في خيارات أخرى وأولها معاودة مخاطبة المدرب وابن القرية حسن الشيخ الذي كان قد أكد في نهاية الموسم الماضي رغبته في الراحة، ونحن نتمنى أن يتفهم الشيخ المأزق الذي يعاني منه الفريق».

وأوضح الفردان أن وجود 6 لاعبين فقط في فريق فئة الشباب يجعل الوضع صعبا في وضع مدرب خاص لهم، وبالتالي وجوب دمجهم مع فريق فئة الناشئين الذي يضم 12 لاعبا فقط، وهذه المشكلة أيضا تصعّب الحصول على مدرب للفئتين.

وفيما إذا لم توفق الإدارة في التعاقد مع الشيخ، أكد الفردان أن الفريق حاليا يتدرب مع مدرب الفريق الأول الجزائري الياس الطاهر ومساعده طاهر قاسم الذي يبذل جهودا جبارة في قيادة فرق الفئات السنية، مشيرا إلى أن مجلس إدارة النادي بيدها تحديد القرار النهائي.

ويبذل المسئولون في التضامن جهودا مضنية في سبيل البحث عن مدرب لفئتي الناشئين والشباب وخصوصا أن العد التنازلي لبدء الموسم الرياضي في البحرين وصل إلى مراحله الأخيرة، والشغل الشاغل لدى التضامنيين فئة الشباب إذ يبدأ الدوري الخاص بهذه الفئة في التاسع من سبتمبر/أيلول المقبل، أي بعد نحو 12 يوما من الآن، ويعاني النادي من قلة عدد اللاعبين في هذه الفئة بواقع 6 لاعبين فقط، ويتوجه النادي للاعتماد على لاعبي فئة الناشئين كذلك، ولذلك سعى النادي للتعاقد مع مدرب لهذين الفئتين.

وكان التضامن توصل إلى اتفاق مبدئي مع مساعد مدرب منتخبنا الوطني للناشئين عقيل الحواج لهذه المهمة، إلا أن الأمور بين الطرفين وصلت إلى طريق مسدود بسبب خلاف على النواحي المادية التي أكد عليها الحواج في تصريح سابق. وسبق للحواج أن أشرف على فئة الناشئين في الموسم الماضي ولكنه فضل قبول عرض اتحاد اليد وترك التضامن من أجل منتخب الناشئين وباتفاق شرف على أن يعود للنادي بعد نهاية مهمته مع المنتخب، وهذا ما حدث فعلا بعد أن قدم المدرب استقالته للاتحاد بهدف التوقيع للتضامن ولكن الطرفين لم يصلا إلى حل مرضٍ.

يشار إلى أن التضامن كان قد حقق بطولة كأس الاتحاد وبيت التمويل الخليجي لفئة الشباب في الموسم الماضي بقيادة المدرب الوطني إبراهيم عباس وذلك على رغم عدم تأهله للمربع الذهبي، وبحسب المعطيات الأولية فإن الفريق لن ينافس على بطولتي الدوري والكأس لهذا الموسم بعد انتقال علي ميرزا وحسن شهاب للفريق الأول. يذكر أن فئة الأشبال بالنادي سيقودها المدرب الوطني قاسم طاهر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسين عيسى يفضل البقاء مع البارباريين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كوورة :: المنتديات الرياضية :: كرة اليد-
انتقل الى: